حاسي بحبحصوت الجلفة

“بشير نقبيل” يقدم استقالته رسميا أمام أعضاء المجلس بحاسي بحبح و03 أسماء تترشح لخلافته (تحديث)

قدم صباح اليوم الأحد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية حاسي بحبح “بشير نقبيل” استقالته من رئاسة البلدية أمام أعضاء المجلس الـ23 بمكتبه، وقد صادق 18 عضوا على الاستقالة فيما امتنع أربعة آخرون بينما رفض أحد الأعضاء المصادقة لعدم تقديم عرض حال من طرف الرئيس يخص فترة التسيير السابقة، وتم بالمناسبة تدوين ما دار في الجلسة في مداولة رسمية ستوجه إلى الوصاية للمصادقة عليها في أجل أقصاه 10 أيام. وقد أبدى بالمناسبة 03 أعضاء الترشح رسميا لخلافة رئيس المجلس المستقيل وهم: “بن سيدي إبراهيم”  رأس قائمة حزب جبهة التحرير الوطني و”طالب دحمان” رأس قائمة حزب التجديد الجزائري و”خالدي عطية” المنتمي إلى قائمة التجمع الوطني الديمقراطي.

صوت الجلفة/ لزهاري نقبيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل شكرا لك البشير نقبيل ولكن هذه المدينة عليها دعوة فكك ربي وراك تهنيت راك مخليتهمش يسرقو عليها اخبروك على الاستقالة ربي يفضحهم ان شالله والتاريخ سيشهد على ذلك ومدام الناس راضية بالفساد خليهم دخات نظيف وستبقى نظيف ووليد عائلة

  2. لم يستطع المير العمل لكنه بادر الى الانسحاب كنا نامل ان يتعاون اعضاء المجلس مع رئيسهم لينهظوا بالبلاد لكن لكل واحد منهم مصالحه وماربه ولم يستطع ان يوفق بينهم بعدما كبرت الصراعات بينهم و تعدت حتى اساليب الاحترام و في الاخير كمواطن بحبحي لا ارى نجاح هذا المجلس واقول لبحبح عليكي السلام

  3. سيسجل لك التاريخ هذا الموقف يا الرايس او راك اتهنيت من عبئ ثقيل جدا ما كاش مسؤول مباشر عليه نتيجة العراقيل اشباه المنتخبين واللي جاو خصيصا باه يقضو اصوالحهم على حساب المواطن البسيط و هنا يطرح السؤال على الجماعة الانتهازيين اللى كانو دايرين حالة في الحملة الانتخابية ايبيعو او يشرو مع جميع المرشحين هذى المجلس هو نتاج شطحات هذه المجموعات او بعد اعلان النتائج اللي صرات عند ربي اخبرها من عراقيل لاجل فرض اجزاب و اصدقاء لقضاء مصالح هذه المجموعة ضيعت المواطن و مدينة حاسي بحبح

  4. اشبعو بيها رئاسة المجلس خليتو الرجالة تستقيل وقعدتو فيها انتم ومبروك لاصحاب المصالح و**** نتاع البلاد ديرو رايكم كولو 70 مليار جهنم في كروشكم ما تحبوش الراجل نقبيل البشير سكر عليكم الفانا وما هداكمش تكلو عليها سمطتو عليه حتان استقال ما دام يا اعضاء المجلس اقبلتو الاستقالة راكم متفاهمين وفرحانين كي راح الراجل وقعدتو انتم يا السقط نتاع البلاد حاشا لي ما يستاهلهاش ربي وكيلكم نحن مجموعة من شباب هذه المدينة الطيبة الغيورين عليها

  5. نسال الله العافية انا شوفتها في مير الجلفة السابق براهيمي علي.
    يا سي “بشير نقبيل” بارك الله فيك هم يبحثون عن السارق و غيره.

  6. شيخ نفقبيل لايستطيع العمل في محيط متعفن …..وراه ربي شاف فيها خير ………..(فكك ربي يا الشيخ نقبيل)

  7. بالفعل الكل نشترك في أن البشير نقبيل يشهد له الادب والاخلاق وحسن التربية المتمثلة في حسن اخلاق ابناءه ..لكن مانختلف عنه هو بالدات انه لا يمكن يا حال من الاحوال ان يكون رئيسا للبلدية ليس لان من معه ديوبا كما تدعون وانما لانه شخص يخشى اتخاد القرار ونرى دلك في قضية ال53 منصب ادماج عمال الشبكة الاجتماعية والدي عطل ال200منصب …كما ان مختلف الجمعيات كانت تصغط وعمال البلدية الدين لا يعيرون له اي اهتمام ودليل دلك الحظيرة …أضف الى دلك عمال البلدية الدين لم يلتحقوا بمناضبهم وشهرياتهم طالعة …نؤمن بلي نقبيل مؤدب ومتربي ومتخلق لكن البلدية يليقلها واحد مايحشمش مايخافش وجريء

  8. شكراً لك سيدي بشير نقبيل على ما قدمته و لكن لم يكن بالكافي ….هذا أقصى ما كنت تستطيع تقديمه … اذن فلنتفق على ان منصب رئيس البلدية منصب تكليف وليس منصب تشريف … و لنتفق كذلك على ان لا نبقى مكتوفي الايدي … فدستورنا يقر لنا حق متابعة شؤوننا و ذلك عن طريق من نختاره ليمثلنا … و كذلك حق الرقابة عليه … فلنخرج من الصراعات الضيقة و ننظر الى ما يهم بلديتنا …. شكراً لك سيدي بشير نقبيل و لنتمنى ممن سيكون خليفته ان يكون في محل ثقتنا … وان يكون اهلا لهذا المنصب ………. fidel hbb

  9. المسؤولية في الوقت الحالي صعبة جدا وخاصة عندما لا تكون مطلقة فعندما نرى المجالس البلدية – بعد التعديدية الحزبية خاصة – نجدان اغلب الرؤساء يقعون في مشاكل مع الاعضاء قبل المواطنين ، الا في حالة مااذا كانت هناك اغلبية من حزب واحد .
    السيد النقبيل البشير كشخص ونعم الرجل لكن للاسف ليس الرجل المناسب في المكان المناسب . لابد لاي رئيس بلدية ان تتوفر فيه على الاقل الشروط التالية للتسير : ( الالمام بكل صغيرة وكبيرة ، الاحتكاك المباشر بالاعضاء و طاقم الموظفيين والعمال أولا ثم المواطنيين ، ربط علاقات بالمسؤولين التنفيذيين ، أخذ المبادرة والجرأة في اتخاذ القرارات ، المتابع وعلى مدار الساعة كل صغيرو وكبيرة بما يحدث في المدينة ……)

  10. الإستقالة حق من حقوق أي شخص من منصبه لكن لابد أن تكون هناك شروط ومبررات حتى هنا نتوافق جميعا لكن أريد أن أرجع بكم إلى الوراء أيام الجرى من سيحكم حاسي بحبح أظنكم فهمتم قصدي وبكل وضوح أنسيتم بأن المجلس أنذاك تعطل أكثر من 04 شهور أليست هذه مصيبة فلا نريد أن يتكرر السبناريو مرة أخرى مادام هناك 03 مترشحين ولانريد من هؤلاء المترشحين إن تولى أحدهم منصب الرئيس أن يمكث في غاره سنة ثم يرمى المنشفة ويستقيل ولا نريد بلدية حاسي بحبح أن تدخل كتاب غينس في إستقالة أميارها ولنتعاون مع رئيس البلدية المقبل دون أي خلفية سياسية أو نعرة عروشية ولنكن صادقين لهذه المدينة ولا نقذف ولانسب بعضنا الكمال لله وكلنا عيوب إلا من رحم ربك أو كما يقول المثل الشعبي كل شجرة بعروقها

  11. عار وعيب علينا نحن سكان حاسي بحبح أن يصل بسببنا شخص ليكون عضوا بارزا في المجلس ومعروف عنه تصريحاته الوقحة والهابطة والتي يعلن فيها باستمرار أته على علاقة متينة برئيس الدائرة وأنه يتقاسم أموال السكنات معه التي يأخذانها من الزوالية وأن بامكانه الوصول الى الوالي بأسلوبه المعروف مع رئيس الدائرة ثم يطمع هذا الشخص في الوصول الى رئاسة المجلس الشعبي البلدي وهو يقولها بالفم الملآن لقذ اشنريت ذمم الاعضاء أنا الرئيس من الآن وهو معروف لدى العام والخاص بأنه ****** ثم يصل ب5 مقاعد ويمارس ضغوطا رفقة رئيس الدائرة على المير نقبيل الذي وجد نفسه وحيدا ويد واحدة لا تصفق أمام علم المواطنين وصمتهم للأسف لأننا في نظره ونظر المسؤول الذي يسانده ( بكبك – لا تأثير لنا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق