الأربعاء, 16 أبريل 2014
آخر الأخبار
أنت هنا: الرئيسية > صوت الجلفة > “أبو بكر الصديق بوستة” يودع سكان الجلفة ويصرح: “عملت بصدق، أشكر سكان الولاية على ثقتهم والجلفة ستبقى في قلبي” (فيديو)

“أبو بكر الصديق بوستة” يودع سكان الجلفة ويصرح: “عملت بصدق، أشكر سكان الولاية على ثقتهم والجلفة ستبقى في قلبي” (فيديو)

button print gry20 أبو بكر الصديق بوستة يودع سكان الجلفة ويصرح: عملت بصدق، أشكر سكان الولاية على ثقتهم والجلفة ستبقى في قلبي  (فيديو)

احتضنت أمس الاثنين قاعة التشريفات بمقر ولاية الجلفة حفل توديع “ الأسبق الذي تم تحويله مؤخرا إلى ولاية الشلف. الحفل الذي حضره ممثلو الأسلاك الأمنية بولاية الجلفة ومنتخبون محليون ووطنيون وممثلو المجتمع المدني والأسرة الإعلامية لولاية الجلفة شهد إلقاء الوالي كلمة وداع سبقه إليها كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي ورئيس ممثلا عن باقي رؤساء بلديات الجلفة.

وذكر الوالي الأسبق للجلفة في كلمته التي ننقلها كاملة في الفيديو أدناه أنه “تشرف بخدمة ولاية الجلفة” موضحا أنه “عمل بتفان وبنزاهة وصدق وبإشراك الجميع”، معتبرا أن هدفه الأول كان هو “أن تمس التنمية كل مناطق الولاية”.

صوت الجلفة/ نسيم براهيمي، محمد عبد النور دحماني

كلمة كاملة   

معرض صور الحفل

عدد القراءات : [ 8,246 ]

42 تعليقات

  1. avatar

    malgré ça il n'a pas trouvé des hommes capable pour hisser plus la willaya de djelfa vers le haut,les budget existent,MAINS LES MAINS FAINÉANTE ONT FRAINE DANS PLUSIEURS CAS LES RETARDS,HEUREUSEMENT LE PRÉSIDENT BOUTEFLIKA A CHOISI NOTRE WALI SI BOUCETTA POUR UNE MISSION TRÈS DIFFICILE QUE DJELFA ET UNE WILLAYA SA GÉRANCE AUSSI DEMANDE UN SAVOIR-FAIRE ET PATIENTE ESABRE, IL N'A PAS FINI SON AGENDA POUR LAISSER PLUS D'EMPREINTE DE CES MAINS.TOUJOURS JE DIS SANS L'AIDE DES CITOYENS DES WALIYA AUX WALIS POUR FINIR TOUT LES PROJETS INSCRIT DANS UN TEMPS RECORD ET NOTRE WALI EST PARTI HÉLAS SANS LAISSEZ SON NOM INSCRIT SUR PLUSIEURS PLAQUE D’INAUGURATION EL HAMEDOULLAH IL N'A PAS PRIS LA VOIE DU GARAGE DE DJELFA.LES RÉSIDENTS VOISINS DE BUREAU ARABE VOUS SOUHAITE BONNE CHANCE DANS UN NOUVEAU MECHOUAR QUI EST PLUS DIFFICILE QUE DJELFA,ET NOUS AVONS CONSTATE QUE VOUS ÊTES L'HOMME DE TERRAIN ET NON DES BUREAUX CHAUFFE-EN HIVER ET CLIMATISER EN ÉTÉ?ET VOUS AIMEZ ENTENDRE LE CITOYEN DE CES PROBLÈME ET HAMEDOULLAH EN TANT QUE PRÉSIDENT J'AI EU OCCASION DE PARLER AVEC VOUS SUR NOS PROBLÈMES AU NIVEAU DE NOTRE QUARTIER LE BUREAU ARABE DJELFA ET GRÂCE A VOUS L'ASSAINISSEMENT A DEMARER MAINTENANT DANS DES MAUVAIS CONDITIONS A CAUSE DE VOTRE DÉPART QUI A PERTURBER LES SOLUTIONS ET RÉGLER CE MOUCHEKALE DES REGARDS AVEC LE DIRECTEUR DE L'HYDRAULIQUE QUI NE VEUT PAS LAISSER TRAVAILLER CETTE ENTREPRISE DE M'SILA AVEC LA NOUVELLE TECHNOLOGIE SUR LES REGARDS PRÉPARER EN AVANCE ET TOUT LES PAYS EUROPÉENS TRAVAILLE AVEC CETTE NOUVELLE TECHNIQUE POUR FAIRE VITE ET GAGNER LE TEMPS ET ARGENT ET SAUVEZ LES RÉSIDENTS DES INONDATIONS QUI SA PÉRIODE COMMENCE A DJELFA.MEILLEURS SALUTATIONS. LETTRE DU BUREAU ARABE DJELFA.

    GD Star Rating
    loading...
  2. avatar

    وفقك الله …وسيذكرك عملك من بعدك.
    ——
    أزعجني في الفيديو رنين الهواتف…يوجد في الهاتف نمط الاجتماع ونمط الصامت يا ناس.

    GD Star Rating
    loading...
  3. avatar

    والله رايت في الصور اناس كانت بالامس القريب من الد اعداء الوالي ( بالكلام ) واليوم اتو من كل حدب وصوب لتوديعه …..ياناس خلوكم من النفاق …ولا كي بانلكم لوكازيو في حفلة الوداع جيتو تجرو باش تصورو معاه ؟؟؟؟؟؟

    GD Star Rating
    loading...
  4. avatar

    اقول لسيد الوالى هناك انجازات لايمكن انكارها وهناك اخفقات لايمكن نسيانه السيد الوالى من بين الاخفقات التي وقت فيه هي قطاع التعليم
    1 مجيئ مدير تربية معاقب وتركه يفعل مايشاء في قطاع التربية
    2 الامتحانات والمسابقات وتورط المسؤلين في مصلحة الامتحانات وبدون معاقبة اي دخول السجن وهدا مالم يحصل
    3 التحقيقات الامنية قي تجاوزات التوظيف مسابقة الاساتدة بدون نتائج
    4 غلق باب المديرية في حدود اسبوعين وانتظار قرار الوالى الدي لم يصدر لسباب تبق مجهول
    5 قضية الطعون ومافعل مدير التربية بالرسائل التي هي الان في الزبال
    اقول لسيد الوالى شكرا جزيلا لك على كل مافعلته لولاية الجلفة ولكن قطاع التعليم لم يتحرك ولن يتحرح ابدا

    GD Star Rating
    loading...
  5. avatar

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعلموا ان الله يراكم اينما كنتم.
    قال تعالى : { وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله }
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    (انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرئ ما نواى فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله ومن كانت هجرته الى دنيا بصيبها او امراه ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه
    وبعد…..
    السيد الوالي بوستة ابوبكر الصديق كل الشكر والتقدير و الاحترام لشخصكم الكريم على كل الجهود الجبارة و السهر و التعب المبذولة من طرفكم على ولاية الجلفة و خاصة حي ( احياء بن جرمة وباب الشارف وحنيشي )
    لقد لمسنا من سيادتكم هذا الجهد و الحرص من طرفكم مع الزيارة المدانية لحينا و متابعة الانشغالات من طرفكم ومن طرف مصالحكم على يد الملحق بالديوان السيد مراد.
    والله نتاسف على تحويلكم من ولاية الجلفة الى ولاية اخرى.
    لقد تقدمت برسالة الى السيد والي الجزائر عدو محمد الكبير و نسخة الى فخامة الرئيس وكان تحوى الرسالة رسالة شكر وثناء لسيد عدو محمد الكبير و رئيس الجمهورية وكان فيها طلب تنصيب والي يشبه عدو محمد الكبير وكانت الرسالة في ايام نهاية العهد باشهر لوالي السابق.
    وبعد تنصيبكم بولاية الجلفة و كان البداية جيدة لكم قلنا الحمد لله على هذا الوالي المخلص لله ثم الوطن.
    واليوم اوجه رسالة لفخامة الرئيس
    سيدي الرئيس كنا نامل ببقاء ابو بكر الصديق بوستة مدة خمس سنوات او اكثر لهاته الولاية الجلفة.
    لقد قدم الكثير الكثير لهاته الولاية بإخلاص وفاء.
    لكن ماعساني الا ان اقول يابوستة جزاكم الله كل خير و بارك الله فيكم والتاريخ شاهد على بوستة ابو بكر الصديق و عدو محمد الكبير.
    ونسال الله التوفيق و الرقى.
    والسلام عليكم ورحمة الله

    GD Star Rating
    loading...
  6. avatar

    فاقو

    GD Star Rating
    loading...
  7. avatar
    محمد العربي

    لم افهم شيئ لولاية الجلفة
    3 سنوات لسيد بوستة ابوبكر الصديق….وعلاش؟؟؟
    سحبان الله كانت فرحة كبيرة عندما نصب حرفوش عبد الباقي على راس البلدية و قلنا الحمد لله حرفوش خدام و هذا الوالي خدام.
    7 سنوات الى الوالي الاسبق حمو ….وعلاش؟؟؟؟
    والغريب كان بعض الوزارة تصب في رصيد الولاية…وعلاش؟؟؟؟
    بذراع اقول على انه خدام و لا و الف لا.
    5 سنوات لوالي اخري
    سنة واحدة لوالي اخر.
    وعلاش يا حكومة و دولة حب نفهم و علاش هذا.
    لا مستشفى جامعي و لا مطار و لا مركز مكافحة السرطان ولا شيئ اخر بنسبة لبعض الولايات.
    ومن هذا الباب نقول و علاش هذا ياناس حتى بوستة اديتوه من عندنا.
    ياسكان الشلف مبروك عليكم…..واتمنى ان يجد السند من عندكم.

    GD Star Rating
    loading...
  8. avatar

    شكرا لمنبر صوت الجلفة
    يشرفني جدا ان اتقدم بجزيل الشكر لسيادة الوالي بوستة ابوبكر الصديق على كل الجهود.
    ونامل من الله كل التوفيق و النجاح لسيادتكم المحترمة.
    واتمنى في العهدة القادمة الرجوع لولاية الجلفة

    GD Star Rating
    loading...
  9. avatar

    تحية اكبار وتقدير و احترام لكل من احب الوطن و احب واخلاص للجلفة

    GD Star Rating
    loading...
  10. avatar

    السيد الوالي المحترم يرحم الله والديك و نطلب من الله التوفيق.
    وطاقم صوت الجلفة ربي يحفظهم على المقالات.
    و السلام عليكم

    GD Star Rating
    loading...
  11. avatar

    والله خسارة كبير…..كان عندنا عدو محمد الكبير….واسمه دائما يكتب…في المواقع الالكتروني
    والله خسارة كبير…..كان عندنا بوستة ابو بكر الصديق….واسمه دائما يكتب…في المواقع الالكتروني
    وهل الوالي الجديد يكون في السير مثلهم؟؟؟؟ اتمنى ذلك

    GD Star Rating
    loading...
  12. avatar
    لجنة الاعلام

    تحية طيبة
    باسمي و باسم سكان الحي نتقدم الى سيادتكم جزيل الشكر على ما قدمتوه لولايتنا.
    جزاكم الله كل خير…وبالتوفيق.

    GD Star Rating
    loading...
  13. avatar

    النفاق والربعة

    GD Star Rating
    loading...
  14. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    لا اقول شكرا لك يا بوستة مثل عدو والي الولاة لكن اقول لك هل انت راض على عملك اتجاه هذه الولاية فالجواب عندما تطوى الصحف ويحاسب كل شخص بما كسبت يداه وخصوصا دعوات المظلومين الذين حرموا من مناصبهم ورواتبهم ومن عدم استقبالهم وحتى عدم ردك عليهم حيث ان العديد راسلك ورميت شكواهم في سلة المهملات من طرفكم ومن طرف رئيس ديوانكم الذي كرمته بترقية لا مثيل لها فوالله فوالله فوالله ستحاسب على كل صغيرة وكبيرة وخصوصا قطاع التربية( ( تزوير في النتائج المسابقات + هضم حقوق الاساتذة المتعاقدين والمستخلفين من رواتب ومردوديات واثر رجعي و…و.. +ملف السكن الذي غادرته وتركته ملغما فالمستفدون سيفرحون لمغادرتك للولاية كونك تركت لهم بابا مفتوحا لكل الاحتمالات فمن المسئول اذن هل انت ام الوالي القادم الذي لا يعرف شيئا على الولاية ؟؟؟؟

    GD Star Rating
    loading...
  15. avatar

    تحية معطرة بذكر آلله عز وجل وآلصلآة وآلسلآم على سيدنآ محمد عليه أفضل آلصلآة وآلتسليم

    لآ أعرف من أين أبدأ

    لكن جهود أخوآني وأخوآتي ولآ أنسى كل من آلمشرفين وآلمشرفآت أجبرتني على آلحديث

    لنضع آليوم بصمة وفآء وشكر وعرفآن لسيادة الوالي و كل من سآهم ومآ زآل يسآهم في تطوير مدينتنا
    لذآ لا يسعني والله إلآ أن أتوجه اليكم سيدي بكل آلشكر وآلإمتنآن وآلتقدير على مجهودهاتكم آلرآئعة .. وآلتي يرآها ويلتمسها جميع مواطني الجلفة وعلى توآجدكم آلدائم وآلمستمر

    ولو أنني أوتيت كل بلاغـــــة ……… وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
    لما كنت بعد القول إلا مقصرا ………. ومعترفا بالعجز عن واجب الشكــر
    ……………………..والله الموفق لما يحبة ويرضاة………………..

    GD Star Rating
    loading...
  16. avatar

    لماذا حذفتم بعض صور أخذت مع الوالي يالك راها أ صورة ؟ ربي يهديكم
    و يحفظ السيد الوالي النزيه اللي بالفعل خسرته ولايتنا

    GD Star Rating
    loading...
    • avatar
      رئيس التحرير

      لم نحذف أي صورة، وبالضبط ثلاثة صور لم نستطع نشرها لأنها رديئة وذلك من خطأنا نحن. نعتذر.

      GD Star Rating
      loading...
  17. avatar
    الجلفاوي فقط

    فكةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    GD Star Rating
    loading...
  18. avatar

    حسبيه الله فيك يارجل وفي المنافيقين الذين مازالو يكرمونك

    GD Star Rating
    loading...
  19. avatar

    حاضرة في حفلة تكريم السيد الوالي و أخذت صورة معه فالأمانة العلمية أنشروا الصور و لو كانت رديئة

    GD Star Rating
    loading...
  20. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    يا صوت الجلفة امركم محير لاني لم اكتب في التعليقات كوني …………في السابق في عهد الوالي الاول كتبت العديد من المقالات لكن لم تنشر وهي من الانشغالات الاولى للمواطن الجلفاوي فقمت باستعمال الفايس بوك وجدته اكثر مصداقية لنشر كتاباتي لتقرا ويظهر الخيط الابيض من الاسود …. وهاانتم اليوم تقومون بنشر ما كتبته فيسبوكيا على صفحة التعليقات الخاصة بكم فلماذا هذا الشئ ؟؟؟ كما انني عندما اكتب في السابق لصوت الجلفة لن تبقى كثيرا وتجدد المواضيع بسرعة كلمح البصر ومثال ذلك مثلا كتب موضوع ورقمه 2 بعد سويعات يصبح 10 ثم يختفي نهائيا في الصفحات السفلى الاخبار ؟

    GD Star Rating
    loading...
    • avatar
      رئيس التحرير

      الأخ الكريم، لم نفهم ما الذي تعنونه فهلا تكلمتم بصراحة ووضوح، أما عن تسيير المقالات فذلك شأن يخص “صوت الجلفة” وطريقة عملها كما أننا نذكركم أننا لم نستلم كما تدعون “الكثير من المقالات” من طرفكم حتى تنشر أو لا تنشر.

      GD Star Rating
      loading...
  21. avatar

    صوت الجلفة اثبتم بامتياز انكم صوت الادارة

    GD Star Rating
    loading...
  22. avatar

    نقلنا كلمة الوالي فيديو كما جاءت، ما المطلوب أن نقاطعه؟

    GD Star Rating
    loading...
  23. avatar

    مصطفى من مدينة الجلفة بحاجة ماسة للدم -o . مقبل على عملية جراحية مستعجلة في مستشفى البليدة , لكل من يستطيع المساعدة الاتصال به على 0550993454 انشر هدا الاعلان على كل الصفحات

    GD Star Rating
    loading...
  24. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    عندما اقول ان امركم محير فهي حقيقة صريحة مني اليكم وكما اني منذمدة تخليت عن الكتابة في جريدتكم الالكترونية هاته لانني قلتها مرار وتكرار ان جل مواضعي تحذف ولا تنشر ولا اعلم السبب لان شعاركم الصدق والمصداقية في نقل الاحدث في ربوع ولايتنا واعلموا ان الراي والراي الاخر والانتقاد شمة من شيم الاخلاص والوفاء لمشاعر المواطن اينما وجد واينما كان
    وارجع الى موضوعاتي واكتاباتي التي لا تنشر الا بالتكرار والتذكير لكم لكن وجدت اني اضيع وقتي بتعاليقي وموضوعاتي فوجدت الفايس بوك المتنفس الوحيد الذي من خلاله اظهر حقيقة قطاع ما او شخص ما واظهر فيه بعض القصص التي ارسلتها لكم ووعدتموني بوضعها في صوت القلم لكن اسفاه اسفاه ….. والحقيقة مرة في زمننا هذا فمن قالها لربما كبل او سجن او همش لا لشئ لانه قال الحقيقة وما ادراك مالحقيقه وعندما يوضع الشخص في نزلات القبور وما تحويه من محطات عندها يتفكر ويقول يالتيني خدمت الناس جميع ولم اميز بين فلان وعلان ومابين صاحب جاه ومال فالتراب ينتظرنا جميعا من صدق مع الله في مهامه ووضع ناس سواسية فجزاءه مرتع وجنان اما من كان في الاتجاه المعاكس فله جهنم وبيس النيران

    لقد كتبت لكم ويوم ان ارسلت لكم موضوعا وكررت ارساله للعديد من المرات تداعيتكم بالاعتذار لانكم لم تنظروه ؟ فواصلت كتاباتي واقلامي لكن وجدت جريدتكم لاتريد نشره لان فيه الكثير والكثير من التحليل العميق والصدق البين والحقيقة الرشيدة فوالله من ذلك اليوم ادركت ان في الامر شئ فتخليت تماما على تعاليقي فوضعت منتديات وجرائد الكترونية اخرى لانني وجدت فيها نشر الحقيقة واسماع ما تجيش به خواطر المواطن البسيط
    وهذه بعض المواضيع واولها ستعرفون فيه حقيقة الرفض منكم الا بالتكرار والتذكير المرسل اليكم وهذا برهاني اليكم وكما يقول رب العزة بعد بسم الله الرحمن الرحيم : { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} .. البقرة 111

    http://www.sawtdjelfa.com/home/33-chroniquetalal/1741–8-q-q-.html

    http://www.sawtdjelfa.com/djelfa/1739–q-q-q-q-q-q-.html

    http://www.sawtdjelfa.com/djelfa/2450-sydndicatdjelfa.html

    http://www.sawtdjelfa.com/home/1-djelfa-actualite/djelfa/1597-qq—————.html

    http://www.sawtdjelfa.com/djelfa/1739–q-q-q-q-q-q-.html

    ملاحظة لقد هاتفني مجموعة من الزملاء وبعض الاخرارسلوا لي رسائل عبر الفايس بوك يقولون في الامر شيئا عجيب لماذا ايقونة التقييم متوقفة ولا تعمل معك الا انت ؟؟؟ اما البقية فنستطيع ان نقيم مشاركتهم او تعاليقهم فقلت لهم للكعبة رب يحميها ………… علامات تعجب !!!!!!!!!!

    GD Star Rating
    loading...
    • avatar
      رئيس التحرير

      لعلكم تتعرضون لمؤامرة من طرفنا كونكم تكتبون الحق ونحن ننشر الباطل، أنتم أحرار في ما تقرؤون وأيضا فيما تفهمون.

      GD Star Rating
      loading...
  25. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    وهذه احدى مواضيعي التي كتبتها

    http://www.sawtdjelfa.com/component/content/article/24-services/537–q-q-.html

    بعنون : والي الجلفة يرد على تعليق أحد قراء "صوت الجلفة" ويعد ببرنامج تحسين حضري ضخم

    ص رسالة الوالي الموجهة إلى "صوت الجلفة" :

    إطلعت بإهتمام على ما جاء في موقع "صوت الجلفة" حول الأشغال الجارية للتحسين الحضري لحيي بن جرمة و باب الشارف، وبقدر ما راقني إهتمام الشباب بالشأن العام ومتابعته للمسار التنموي، فقد كبر في نظري شعوره بالمسؤولية وثنائه على المسؤولين الذي و إن كان هو من صميم بل من واجب واجبات المهام المنوطة بهم، الذين أثنى على عملهم وجهدهم الدؤوب وبالخصوص متابعتهم الشخصية واليومية لمجريات الأشغال في إطار التحسين الحضاري للمدينة.
    وإنني أبشر كاتب المقال وكل سكان أحياء مدينتنا، بأن الوثبة الكبرى لتعميم التهيئة لم تنطلق بعد، بإعتبار أن شركة سونلغاز ومؤسسة الجزائرية للمياه سيتكفلان خلال هذه السنة بإعادة شبكاتهما وبإنتهاء هذه الأشغال القاعدية الضرورية فسيرى شبابنا وكل مواطنينا ما يسرهم ويثلج صدورهم من إضفاء الوجه الحضاري اللائق لهذه المدينة العريقة وهو التحدي الذي سنرفعه بعون الله وتوفيقه بإشراك كل الخيرين في هذه الولاية .
    وختاما أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان بإسمي وكل إطارات الولاية إلى صاحب الموقع وكاتب المقال على إهتمامهم الأكيد والدائم بالإنشغالات الحقيقية لساكنة الولاية وأعدهم بأننا سنعمل مستقبلا بمساهمة الجميع على التكفل الفعلي بالإحتياجات الحقيقية لمواطنينا التي أصبحت في واقع الأمر البرنامج الذي نسهر على تطبيقه ضمن تصورنا وخطة العمل للتطبيق على أرض الواقع للبرنامج الخماسي لفخامة رئيس الجمهورية .
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

    GD Star Rating
    loading...
  26. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    وهذا هو موضوعي الاصلي الذي كتبته
    http://www.sawtdjelfa.com/component/content/article/24-services/537–q-q-.html

    إلى "صوت الجلفة"
    والي الجلفة/السيد : أبوبكر الصديق بوستة
    التعليق محل رد والي ولاية الجلفة:
    الجلفة: كلمة حق
    أعجبني التعليق:النشر ياصاحب الموقع سكان حي أحياء بن جرمة وباب الشارف وسط العاصمة يستغثون: صاحب التعليق:4 – من احد ساكني الحي يامواطني حي حنيشي تحية لكم عطرة ارفعها بدماء الشهداء المخلصين الذي رفعوا التحدي في جبهات ىالقتال /كما قدمتم انتم يا مواطني هذا الحي العريق بعراقة اهله 01 اود ان اقدم لمحة ولو كانت بسيبطة لكن لها من المعاني الكثير الكثير حيث كنت دائم الزيارات لزميل لي في هذا الحي وكنت لا اريد الجلوس معه في شارعه لان تهيئته كانت منعدمة جدا منت حيث الانارة والتعبيد و…ووو…وووو وخاصة مشكل المياه الذي كان مملوؤ بشاحنات الخاصة بالمياه الصالحة لشرب والاعرب في ذلك كله ونحن في سنة 2012 وكنت دائما معاتبا لزميلي هذا فكان يقول لي السلطات المحلية السابقة وعلى راسم الولاة ورؤساء المجالس البلدية و المدراء التنفيذيين حيث كتبنا لهم وشكينا واسمعنا صوتنا لهم ولكن لا حياة لمن تنادي اما اليوم وعند زيارته وجدتها ورشة متلاامية فكل يعمل لاخراج هذا الحي من ظلماته التي كان فيها في السابق … وتفاجئت بها صراحة الكل مجند من صغير وكبير وعمال ومقاولين وتقنيين ومهندسين ووووو هلم جر لقد اصبح الحي لوحة متناسقة ينقصها الا الاعمال الاخرى ( الالوان ان صح التعبير هنا ) ونسبة الانجاز تفوق 85 بالمئة ويصبح اعرلاق حي من اروع الاحياء بالمدينة التي شهدت طفرة نوعية برجال وعدوا الله على العمل والاخلاص والتفاني في اداء المهام خدمة للمواطن لا لشئ ونحمد الله على توفيقة على اعطاء الولاية ( الرجل المناسب في المكان المناسب ربما عرفتم ذلك انه سعادة او معالي والي الولاية لانها هاته هي التسمية التي تطلق على مسؤول خدم الولاية ومازل يقدم الكثير فنحن شباب هاته الولاية نزكيه ولو ترشح لقدمنا له صوتين للواحد وليس صوتا واحد لانه صراحة يتسم بالتواضع والنزاهة والرجولة والشاهمة والاخلاص والتفاني في خدمة القضايا العادلة فشكرا والف شكر استاذي الوالي . لقد طال الحديث وبقيت اسمع من زميلي الذي نوه بمجهوداته اي والي الولاية واخرون سياتي دورهم ولكم ما قاله لي زميلي : 01-اقدم تشكرتي باسم الغيورين على المواطنة والمخلصين امثال سكان حينا العريق كلا من :*- السيد الوالي الذي قدم الكثير لحينا حيث اصبح الماء ياتينا مرتان اثنتان الى حينا ومعدل 10 ساعات او اكثر *- السيد رئيس الدائرة المحترم الذي كان دائم التفقد معلنا زيارته الميدانية لحينا وفاتحا ابوابه الى اعضاء اللجنة وعلى راسم الاخ الشقيق المجاهد البطل سي فؤاد مسعودي وزميل دربه الاستاذ بطاش رشيد . *-السيد مدير التعمير والبناء فاناسه قليلون صراحة فكان ملازما مرابطا شاعرا بالمسؤولية في خدمة مواطني الولاية فالعلامة كاملة وزادك الله ترقيات في مشوارك المهني *-ايضا مهندسي القطاع واللجتن التقنية وعلى راسهم خنيش محمد وعلاوة رشيد وبوشمال المخلط فشكر لكم على انجازتكم التي ستبقى خالدة في ذاكرتنا ولن ننس ماقدمتموه من جهد وسهر على تهيئة الحي فشكر الله مسعاكم وزادكم الاتقان الف شكر وشكر اساتذتي المهندسيين *-كما ان الحي بقي فيه الا الرتوشات الاخيرة ما يعادل نسبة 15 بالمئة ويصبح حيا اخرا بوجه المشرق والمشرف ويسعد زميلي القاطن هناك وجميع ساكنته بودي ان اقدم شهادة شكر وعرفان على ما يقدمانه الاخوان اللذان لم اتعرف عليهم بعد الاخ مسعودي فواد وبطاش رشيد وبقي لكم شيئا هاما وفقط الاو هو الانارة العمومية والرصيف على جنبات الطريق المعبد المزفت وهذا مانتمناه ان يكون في القريب العاجل لان ابواب الحر والصيف ينتظران امام الباب ليدخلا وتسعدوا ويسعد اهلنا في هذا الحي ان شاء الله *** العلامة الكاملة الى السادة : والي الولاية رئيس الدائرة مدير التعمير والبناء الاساتذة : خنيش محمد و علاوة رشيد و بوشمال المخلط مهندسين معماريين من الطراز الاول وساكنة هذا الحي كلهم واخص بالدكر ( بطاش رشيد ومسعودي فؤاد ) اللذان كان لهما الفضل بعد قدرة الله جل شانه / الله عليكم جميعا المزيد من الترقيات ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته **من احد ساكني الحي سابقا** .

    GD Star Rating
    loading...
  27. avatar
    سعد الدين الاندلسي

    اتمنى منكم عدم ابعاد هذا الموضوع من القائمة الاعلانية اي الواجهة الاشهارية 1.2.3.4.5.6.7 وتركه في رقم سبعة لايام كي يقرأ من طرف محبي الجرائد الالكترونية الهادفة وفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــط وشكرا جزيلا وعدم نزع عضويتي او صداقتي فيسبوكيا مع صوت الجلفة

    GD Star Rating
    loading...
  28. avatar

    كتلونا النزوح وش دار هذا اما صوت الجلفة فهي منبر إشهار للمسؤولين

    GD Star Rating
    loading...
  29. avatar

    الوالي بوستة خيب ظن الشباب قطع بهم الحبل كما يقال
    افقدهم الامل
    نزع لهم الامل
    خدع الشباب المتضرر من مسابقة الاساتذة والمعلمين بعدم الوفاء بوعده بالتحقيقات في المسابقة الاخيرة التي صرح انه يعطي للمحتجين حقهم من خلال التحقيقات ى
    المسابقة الماضية للمعلمين والاساتذة الامن قام بواجبه في التحقيق و المصالح الاخرى للولاية اينى هي ؟
    ان الشباب الشباب المظلوم من المزورين في الشهادات للعمل والنقاط والاقامة كانو اخذو اماكن الذين لم يزوروا،
    يابوستة ابوبكر …. لماذا لاتوفي ولاتضغط على مدير التربية لكي يقوم بالواجب ؟

    GD Star Rating
    loading...
  30. avatar

    j’ai remarqué que des hanfagas de la wilaya quel honte pour les djelfaouis

    GD Star Rating
    loading...
  31. avatar
    هذا هو الوالي عند العامة

    العبرة بالخواتم . السيد الوالي بوستة الشاهد على مجهودادته فقط إعادة ترصيف طريق الولاية في سنة يخرج خرجة جديد مرة تبليطة بالبلاط الملون بعد ها بفترة وجيزة تزفيته تم غرس النخيل على كامل حافتي الطريق .هذا فقط لواجته مقر عرشه . أما من يمجد فيه وفي مجهوداته في أحياء حنيشي و باب الشارف وبن جرمة وفلم يشيء مما بستحق الذكر فمازالت هذه الأحياء ما هي عليه منذ مدة فنحن أبناء الجلفة ونعرفها جيد من الستينات . وولاية الجلفة ليست هذه الآحياء فقط بل من وسارة حتى قطارة من أزنينةغربا حتى حدود المسيلة شرقا . وما منشئات وبناء السكانات تندرج تحت المخطط الوطني للسيد عبد العزيز بوتفليقة منذ فترة السيد الوالي السابق “حمو” أما عهد بوستة جل فترة إضرابات وإحتجاجات مرة جماعة النقل الحضري . مرة الشباب البطال .مرة عمال مهضوم حقهم مرة قطاع التربية رواتب لم تدفح مخلفات لم تسدد مسابقا ت توظيف غير نزيهة مع هذا سيادة الوالي لم يحرك ساكنا بل المشهود له الظهور بإستمرار في وسائل الإعلام المحلية . ولايجد شيء يدعو للتأسف على رحيله .

    GD Star Rating
    loading...
  32. avatar

    كان الأجدر إضافة صور للمشاريع العالقة و التي إنطلقت منذ بداية عهدته أو تركها له الوالي الأسبق و لم تنتهي بعد و هي ليس للحصر منها طريق الموت عين وسارة سيدي لعجال ، الطريق المار وسط مدينة حاسي بحبح ، مستشفى حي الزريعة بالجلفة ، مستشفى البيرين ، مقرات الإدارات العالقة بكل من حد الصحاري و مسعد ……… إلخ و كذا صور النخلات التي ماتت منها من إلتوت و كأنها ساجدة و المتواجدة مفترق الطرق عين وسارة حد الصحاري و كأنها تقول سيحان الله كيف أعيش هنا …. إلخ و كان الأجدر نشر صور الأحياء التي تعاني من أدنى شروط الحياة ، هل ودعه مواطني الجلفة طبعا لا ودعه أغلبهم من بني وي أو من الإدارة المحتم عليهم الحضور بروتوكوليا فقط و منهم رجال لم يحضروا لتوديعه و الغريب في الأمر أن رئيس المجلس الشعبي الولائي سجل غيابه في حفل تكريم شهداء الثورة و أبائنا المجاهدين بمقر الحماية المدنية و هذا في معرض الصور للحفل في حين نلاحظ حضوره في حفل توديع الوالي أليس هذا ………… أم أنه لا يعترف بالأصل و هي ثورة 01 نوفمبر 1954 و هي الأصل في وجود هؤلاء على رأس المسؤولية بما فيهم الوالي أم أن له راي أخر في الموضوع …………………….. غريب جدا من يحب الجلفة يحترم أهلها الشرفاء البسطاء الحراير و ليس المتكبر عليهم ينظر لهم من قوقعه العاجي ليقول أحببت الجلفة و يكرم قولوا الحقيقة و أنا أعرف ممن حضروا لهم راي أخر و حضورهم قد يكون تطفلا أو محتم فقط الجلفة بسيطة بأهلها كريمة في أصلها شريفة في مضمونها لكن هذا الوالي كان يتكبر أحيانا على مشايخ قدموا لإستقباله في بعض البلديات يسطفون و يلبسون له أحسن ما لديهم من لياس ليس خوفا منه لكن إحترام للجمهورية الجزائرية و ممثلها لكنه ينزل رافعاا رأسه في السماء متناسيهم و يتركهم ثم يعتذر بعذها هذا الموقف حدث كثيرا و أذكر منها حاسي فذول عندها تعتقد أننا في المملكة المغربية غريب أمركم أهل الجلفة تذكروا لسنا في حاجة إلى مشاريع لأن الدولة الجزائرية هي من تمنح المشاريع و لكن نحن في حاجة إلى مسؤول يحترم الجميع و يعطي للجميع حق طرح إنشغاله و فكرته و مشاركته في التنمية و ليس المتجبر لرأيه في كل شىء كما كان ترك مشاريع متقفة لمجرد أن المدير ليس على قوسطه أعيدوا إخواني النظرة لأن الجلفة تبنى بكم و بوحدة أبنائنا ولا تكونوا كما يقول المثل لا يعترف القط إلا بخناقه أسف للإزعاج أليس كذالك الإخوة المنتخبين و المدراء و المجتمع المدني شكرا

    GD Star Rating
    loading...
  33. avatar
    علي الديبورسون

    الجلفة الي يدخل يبكي يخرج يبكي مغرة علي بابا و ااربعين حرامي

    GD Star Rating
    loading...
  34. avatar
    علي الديبورسون

    ماذ فعل الوالي لهاته الولاية …دعوات المضلومين تلاحقه…….لابد من تزكية الجلفة لأنها بلاد البراني يدخل فقير يزوجوه يسكنوه …. ولوكان جاء الواي هذا في الغواط لوكان حاسبوه مايكرموهش ماذ فعل هو مجرد موظف عند الدولة
    الغواط زعماء فعلا….الوالي سوف يلقى دعوات المضلومين امامه في الأغواط

    GD Star Rating
    loading...
  35. avatar
    شباب الجلفة

    حقيقة الرجل لم نلاحظ عنه أي شيء إلا أنه قد همش المشايخ والعلماء ولم يراع حرمتهم ولا مكانتهم حتى في السلام هو جامد من ناحيتهم وقد قلناها له مرارا وقلنا له سيبقى عملك تاريخا تتذكره الأجيال .لأن لتهميش رموز البلد نتيجته عكسية . ونرجوا من الوالي الجديد أن لا يحذو حذو السابق وينبغي أن يقرب إليه العلماء فهم رموز البلد وبهم مفاتيح القبائل والعروش والمجتمع وحضورهم صمام أمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    GD Star Rating
    loading...
    • avatar
      شباب الجلفة

      شكرا لشباب الجلفة وما قلتهموه في حق المشايخ والعلماء هو فعلا صمام أمان إذا راعاه المسؤولون خصوصا الأوفياء

      GD Star Rating
      loading...
  36. avatar
    ASSOCIATION EL FALLAH EX: BUREAU ARABE

    MONSIEUR MABROUK ALLIK OUA ALINAA POUR CETTE DESIGNATION ET LE CHOIX DU PRESIDENT DE LA REPUBLIQUE. NOUS DEMANDONS MONSIEUR SI ABDELKADER D’INCITEZ LES DAIRA ET SURTOUT LA DAIRA DE DJELFA ET LES AUTRES SERVICE S ET INTITUTIONS DE LA REPUBLIQUE DE NOUS RECEVOIR ET NOUS METTRE LES ACCUSES SUR NOTRE COURRIERS ET ASSOCIE LES ASSOCIATIONS DES QUARTIERS POUR TROUVER DES SOLUTIONS DURABLE ANOS RESIDENTS . CHACUN DOIT APPORTER SON SAVOIR FAIRE ET CES COMPETENCES POUR DONNER UN NOUVEAU SANG ,POUR CHASSER LES MAINS FAINIANTES ET SURVEILLEZ CES BRICOLEURS TOUT GENRE DU SPHERE DE NOS PROJETS.NOTRE QUARTIER LE BUREAU ARABE LE PROJET EST BIEN FICELLE L’ARGENT EST DISPONIBLE,TOUT LE DOSSIER D’ASSAINISSEMENT A ETE LANCE ET L’ENTREPRISE DESIGNE DE M’SILA A TRACER LE CIRCUIT SUIVANT LE PLAN ET APRES CETTE ENTREPRISE ADISPARU SOUDENEMENT SANS LAISSER DE PLUME.D”APRES LE RADIO TROTTOIR DE LA CITE LE DIRECTEUR DE L’HYDRAULIQUE REFUSE LA NOUVELLE TECHNIQUE SUR LES REGARDS EN BETON PREPARER POUR QUE LE TRAVAIL AVANCE RAPIDEMENT ET LES RESIDENTS PEUVENT FAIRE LEURS BESOINS SANS SE DEMENAGER DE LEURS MAISONS .TOUT LES PAYS EUROPIENS ET CHEZ NOUS AUSSI DANS CERTAIN WILLAYA TRAVAILLE AVEC CETTE TECHNIQUE ET LE TRAVAILLE AVEC LE FER 12 ET LE COFFRAGE C’EST DU PASSE. DEPUIS 1990 ACE JOUR NOUS AVONS SAISI TOUT LES WALIS ET SEULE SI BOUCETTA A REPONDU A NOS PREOCUPATION ET NOTRE QUARTIER QUI EST ERRIGER SUR LE CIRCUIT DE L’OUED EL MELLAH OU CHAQUE AVERSE L’EAU PENETRE DANS LES MAISONS SURTOUT LES BASES QUI LE GOUDRON A DEPASSER LEURS PORTES.NOUS AVONS UN CERTICATS DES INONDATIONS DU 2012 DELIVRER PAR LES POMPIERS.MAINTENANT LE GRAND PERDANT C’EST LES FAIBLES PARMI NOUS OU CHAQUE GOUTTE LES REVERAINS BLOQUE LEURS PORTES PAR DES SACS DE SABLE PAR PEUR DE CE MONSTRE,ET LES CATASTROPHE DE GHARDAIA ET BAB EL OUED N”EST PAS LOIN MAINTENANT LES RESIDENTS VOUS DEMANDE DE REGLER CE PROBLEME AVEC L’HYDRAULIQUE AVANT QUE UNE CATASTROPHE VA TOUCHER NOTRE QUARTIER ET LA PERIODE DES GRANDE PLUIE ET A NOS PORTES LES HABITANTS DE CE PREMIER QUARTIER ERIGER HORS MURAILLE EN 1895 VOUS SOUHAITE LE COURAGE ET L’AIDE DE DIEU POUR COMMENCER ET FAIRE ACCELERE LES TRAVAUX DES PROJETS OU LES SOMMES ENGAGES SONT Là.MABROUK ENCORE UNE FOIS POUR CE POSTE DE REPRESENTANT DE ET LE CHOIX REFLECHI DU PRESIDENT DELA REPUBLIQUE.ASSOCIATION EL FELLAH EX BUREAU ARABE DJELFA.VOS VOISINS OUA SALAM ALLIKOUM..

    GD Star Rating
    loading...
  37. avatar

    أنا من الشلف و نرحب بالسيبد الوالي في مدينة الشلف التي يأمل سكانها بأن يجد سيادة الوالي الحلول الازمة للمناطق التي تعاني التهميش مثل الموافقية و التقاقرة لا إنارة لا طريق لا غاز لا الحق في السكن بالرغم من أن مطار الشلف الدولي يقع في بقعة الموافقية و التقاقرة. سيادة الوالي نرجو من سيادتكم إلقاء نظرة على هذه المناطق و بالخصوص داخل الاحياء. وو فقك الله فيما هو خير للبلاد ة الولاية خاصة و السلام عليكم ورحمة الله.

    GD Star Rating
    loading...
  38. avatar
    ما هوش سعافجي

    رووووووووووووووووووووووووووووووح الله لا يردك لهذه البلاد
    رووووووووووووووووووووووووووووووح ان شاء الله ربي يخلصك
    رووووووووووووووووووووووووووووووح ان شاء الله خبزة الفقراء لي قطعتها تخرج فيك

    GD Star Rating
    loading...

اضف رد

التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع إنما تعبّر عن رأي كتابها فقط
البريد الإلكتروني اختياري و في حالة استخدامه فلن يتم نشره

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى